The Juice Detox Diet

Become A Super Juicer With The Juice Detox
Diet - The Many Benefits to Juice Fasting

f you suffer from fatigue and strange, chronic conditions, your body may just
need a reset. A reset is a detox diet that will allow your body to heal itself by
not overloading it with excessive fats, chemicals, and other things in the
modern diet that the body just doesn't need or want. A juice fast is the perfect
detox diet and will do a reset for you. A juice fast is a gentle fast unlike the
water fast which also leaves you hungry and which has a much lower
completion rate.

The Juice Detox Diet (You have to Read this Great Article)

Let's connect!

Hey!

This is Marielle from HigherDOSE.com! We come together to provide the most influential and experiential service in the wellness space today. And as we face this uncertain time, we are actively seeking some cool sites that's why we discovered your awesome site juice-detox-recipes.blogspot.com.


We have a blog called The Dose Life that covers health, wellness, and lifestyle. It would be great to collaborate with you to provide some wonderful insights and stories to brighten the day of your audience!

Here's one of the pieces that we published that we believe your readers will love: 6 Easy Ways to Detox at Home and for your convenience here's a document version.

We are hoping you are open to re-publish or use our content as an external resource as long as we have a proper attribution or canonical link. We are thrilled to aid you in promoting any of your pieces through our social media accounts.

Let's share how to be fit and fab!

Chat with you soon!

P.S. Kindly let me know if you are not the right POC  for this, and if you can loop me to the right person, I'd greatly appreciate it. 
 
Warm Regards,
Marielle Lewis    
  

--
Marielle Lewis
Editorial Partnerships Member
#G E T D O S E D HigherDOSE 
AS SEEN IN FORBES | NY TIMES | MINDBODYGREEN | HUFFINGTON POST

تغييرات مُهمة في سياسة مساحة التخزين في حساب Google

                                                                                                                                                                                              
سياسات جديدة بخصوص مساحة التخزين غير النشطة أو التي تجاوزت حصة التخزين المتاحة
 ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌
حضرة عميل Google،
نُرسِل لك هذه الرسالة لإبلاغك بأنّه تم الإعلان مؤخرًا عن سياسات جديدة تتعلق بمساحة التخزين في حسابات Google التي تستخدم Gmail وGoogle Drive (بما في ذلك ملفات Google، مثل "مستندات Google" و"جداول بيانات Google" و"العروض التقديمية من Google" و"رسومات Google" و"نماذج Google" وJamboard) و/أو Google Photos، الأمر الذي يجعلنا متوافقين مع الممارسات المعمول بها في المجال. وبما أنّه سبق لك استخدام أحد هذه المنتجات أو أكثر ضِمن Google مساحة تخزين الحساب، فقد أردنا إبلاغك بشأن السياسات الجديدة قبل سريانها بفترة كافية، وذلك في 1 حزيران (يونيو) 2021. وفي ما يلي ملخص بالسياسات الجديدة. يمكنك مراجعة مقالة مركز المساعدة للاطّلاع على قائمة كاملة بالتغييرات.
ملخص بالسياسات الجديدة (تسري في 1 حزيران (يونيو) 2021):
إذا كنت غير نشِط لمدة سنتَين (24 شهرًا) في Gmail أو Drive أو "صور Google"، قد نحذف المحتوى في المنتجات التي لست نشطًا فيها. وجدير بالذكر أنّ أعضاء Google One الذين لم يتجاوزوا حصة مساحة التخزين المحدّدة لهم والذين هم في وضع جيد، لن يتأثروا بهذه السياسة الجديدة والمتعلقة بحالة عدم النشاط.
إذا تجاوزت حد سعة التخزين الخاصة بك ومرّ على ذلك عامان، قد نحذف المحتوى الخاص بك في كلٍ من Gmail وDrive و"صور Google".
معنى ذلك بالنسبة إليك:
أنّك لن تتأثر بهذه التغييرات إلا إذا كنت غير نشِط أو تجاوزت حد سعة التخزين الخاصة بك ومرّ على ذلك عامان. ونظرًا لسريان السياسة الجديدة في 1 حزيران (يونيو) 2021، لن يتم فرض هذه السياسة إلا بحلول 1 حزيران (يونيو) 2023.
بعد 1 حزيران (يونيو) 2021، سواءً إذا كنت غير نشِط أو تجاوزت حد سعة التخزين الخاصة بك، سنرسل إليك تذكيرًا وإشعارًا عبر البريد الإلكتروني مسبقًا وكذلك قبل حذف أي محتوى.
وسواءً إذا كنت غير نشِط أو تجاوزت حد سعة التخزين الخاصة بك في إحدى هذه الخدمات أو أكثر وتم حذف محتواها، سيظل بإمكانك تسجيل الدخول إليها.
ملاحظة: لن تسري سياسة عدم النشاط أو تجاوز حد سعة التخزين سوى على مستخدمي خدمات Google للمستهلكين. لن تتأثر السياسات المتعلّقة بكلٍ من Google Workspace و"G Suite للتعليم" و"G Suite للمؤسسات غير الربحية" في الوقت الحالي، وينبغي على المشرفين زيارة مركز مساعدة المشرف للاطّلاع على سياسات مساحة التخزين المتعلقّة باشتراكاتهم.
التعرُّف على طريقة إبقاء حسابك نشطًا
لمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة إبقاء حسابك نشطًا في ما يخص هذه المنتجات، يرجى زيارة صفحة مركز المساعدة هذه.
يمكن لميزة مدير الحساب غير النشط مساعدتك على إدارة محتوى معيّن وإرسال إشعار إلى جهة اتصال موثوق بها إذا توقفت عن استخدام حسابك على Google لفترة زمنية معيّنة (تتراوح بين 3 إلى 18 شهرًا). ملاحظة: ستُطبّق سياسة عدم النشاط لمدة عامَين بغض النظر عن إعدادات ميزة "مدير الحساب غير النشط" الخاصة بك. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هذه التغييرات وطرق إدارة حسابك أو حساب من يهمك أمره من خلال مركز المساعدة.
التعرُّف على طريقة إدارة مساحة التخزين الخاصة بك
يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول سياسة تجاوز حصة سعة التخزين وما يتم احتسابه ضِمن حصة سعة التخزين.
يمكنك استخدام أداة إدارة مساحة التخزين المجانية في تطبيق Google One وعلى الإنترنت للاطّلاع على كيفية استخدامك لسعة التخزين في حسابك على Google، وكذلك إخلاء بعض المساحة في Gmail وGoogle Drive وGoogle Photos.
فريق دعم Google